Iklan Billboard 970x250

حسام البدري يهرب من الاهلي - خليفة عبد الله السعيد يهرب من الأهلي إلى سويسرا اليوم السابع

Iklan 728x90

حسام البدري يهرب من الاهلي - خليفة عبد الله السعيد يهرب من الأهلي إلى سويسرا اليوم السابع

وقال خشبة في حواره مع أحمد بلال في برنامجه. نقدم لكم على قناة الأهلى بث مباشر لمباريات النادى الأهلى المصرى والتدريبات وأستوديوهات تحليلية للمباريات.


حسام البدري يرحل عن بيراميدز ويعود إلى التدريب

حسام البدري سبب رحيلي عن الأهلي وندمان على الخروج من القلعة الحمراء.

حسام البدري يهرب من الاهلي. وقال خشبة في حواره مع أحمد بلال في برنامجه. فى عام 2013 ووسط الظلام السياسى الدامس الذى كانت تمر به مصر وانهيار قطاع كرة القدم قرر الكابتن حسام البدرى القفز من سفينة النادى الأهلى والهروب لتدريب أهلى طرابلس الليبيى مضحيا بالمبادئ والقيم وشعارات الأهلى فوق. كشف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عن محادثات دارت بينه وبين حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأحمر بشأن تولي الأخير مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي في وقت سابق.

قناة إخبارية شاملة تهتم بأخبار مصر والسعودية والعالم وأخبار الرياضة المحلية. فى عام 2013 ووسط الظلام السياسى الدامس الذى كانت تمر به مصر وانهيار قطاع كرة القدم قرر الكابتن حسام البدرى القفز من سفينة النادى الأهلى والهروب لتدريب أهلى طرابلس الليبيى. أكد حسام البدري المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أنه لم يهرب من الأهلي كما أشيع خلال توليه الإدارة الفنية في آخر ولاية له وأن رحيله كان بإتفاق مع الأدارة وهذا ما أكده هادي.

قرر حسام البدري المدير الفنى للأهلي السفر إلى كندا أسبوعا من يوم 8 إلى 14 يونيو الجاري من أجل قضاء إجازة قصيرة مع أسرته للهروب من ضغط المباريات مع الأهلي. أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر أنه لم يهرب على الإطلاق مثلما تردد. أعرب حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن سعادته بالعودة إلى بيته من جديد مشيرا إلى أنه عمل فى الكثير من الأماكن خلال الفترة الماضية ولكنه أدرك أن الجماهير هى من تجعل الأهلى متفردا.

أكد هادي خشبة مدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي أن الكابتن حسام البدري لم يهرب من الأهلي كما يشيع البعض. حسام البدري لم يهرب من تدريب الأهلي. أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى أسماء المنضمين من لاعبي الأهلي لقائمة الفراعنة استعدادا للتحضيرات الرسمية لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومى 14 و17 نوفمبر الجارى ضمن منافسات.

تحدث حسن مصطفى لاعب الأهلي والزمالك الأسبق والمدرب الحالي عن فترة تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء وكواليس. دافع محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمي نافي ا كافة التي وجهت له عقب رحيله عن الأهلي أو رفضه تولى م مصراوى. برنامج فى الشبكة - Fi-Shabaka جزء من حلقة سابقة تم إذاعتها من 6 شهور عن إقالة حسام البدرى وايناسيو من تدريب الاهلى.

قناة تعليم أون لاين. أكد هادي خشبة مدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي أن الكابتن حسام البدري لم يهرب من الأهلي كما يشيع البعض. قال حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني إن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي كان ضمن حاسابته قبل أن يتم معاقبته من جانب القلعة الحمراء.

كشف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عن محادثات دارت بينه وبين حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأحمر بشأن تولي الأخير مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي في وقت سابق. لم يهرب مدرب من الأهلي فى منتصف الموسم كان رجلا ولم يكن مخادعا أو مراوغا اعتذر لللاعبين فى البداية ثم اعتذر رسميا للجنة الكرة فى اجتماعا عقد فى الأحد العاشر من مايو 2009 عن الاستمرار فى مهتمه كمديرا فنيا للفريق.


طاهر حسام البدري لم يهرب من تدريب الأهلي الأهلى كوم


عودة البدري لتدريب الأهلي طه إسماعيل ليست بالنتائج وله مواقف سابقة الأهلى كوم


حسام البدري أنا مظلوم ولم أهرب بل بالعكس لي مستحقات منذ عهد حمدي لم أنالها الأهلى كوم


طاهر البدري لم يهرب وعرضت عليه تدريب الأهلي يلاكورة


البدرى عن هروبه من الأهلى فى 2013 اسألوا هادى خشبة اليوم السابع


حسام البدري أشكر الله على العودة إلى بيتي ولم أهرب من الأهلي


Filgoal أخبار محمو طاهر يحكي كواليس مفاوضاته مع البدري ويؤكد هو لم يهرب من الأهلي


الأهلي يكشف حقيقة هروب البدري بطولات


مش عايزين حسام البدرى يدرب الاهلى Home Facebook


تقرير الحقيقة وراء هروب البدرى وجوزيه وابراهيم سعيد وموقف صالح يلاكورة


حسام البدرى يهرب من الأهلي إلي كندا صوت الأمة


هادي خشبة لـ اللعبة الحلوة البدري لم يهرب من الاهلي


الأهلي المصري يخمد ثورة جماهيره بسلاح حسام البدري عماد أنور صحيفة العرب


تقرير الحقيقة وراء هروب البدرى وجوزيه وابراهيم سعيد وموقف صالح يلاكورة


القيعي حسام البدري لم يهرب من الاهلي مصر العربية


حسام البدري يكشف موعد بدء عمله مع الأهلي وحقيقة هروبه من ا مصراوى


خليفة عبد الله السعيد يهرب من الأهلي إلى سويسرا اليوم السابع


تقرير الحقيقة وراء هروب البدرى وجوزيه وابراهيم سعيد وموقف صالح يلاكورة


الأهلي المصري يخمد ثورة جماهيره بسلاح حسام البدري عماد أنور صحيفة العرب

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Posting Komentar

Iklan Tengah Post

Iklan di bawah Postingan