Iklan Billboard 970x250

اعصار عمان / Wnnwk19aosjq2m

Iklan 728x90

اعصار عمان / Wnnwk19aosjq2m

دبي الإمارات العربية المتحدة CNN-- أصيب 52 شخصا جراء اجتياح إعصار شاهين مناطق في جنوب شرق إيران. كما يطلق على الإعصار الذي يستعد لدخول الخليج العربي اسم إعصار شاهين وحذرت سلطنة عمان من تحول العاصفة المدارية إلى إعصار من الدرجة الأولى يضرب البلاد حيث أطلقت السلطنة تحذيرات بشأنه حيث أكدت هيئة الطيران المدني في تنبيه أصدرته في وقت سابق أن مركز العاصفة المدارية.


Kndvtkbp4h 8fm

ووفقا لثاني تحذير صدر عن الهيئة العامة للطيران المدني العماني فإن الإعصار يبعد حوالي 200 كم عن محافظة مسقط بينما تبعد أقرب كتلة سحب ركامية 80 كم وتقدر.

اعصار عمان. اعصار شاهين - اعصار عمان هيئة الطيران المدني تحذر جميع السكان المقيمين في المناطق الساحلية من تقدم اعصار شاهين الذي سيبدأ تأثيرة على لبلاد غدا الاحد حيث سيتسببفي فيضان أودية واحتمال امتداد مياه البحر إلى اليابسة. إعصار شاهين يضرب سلطنة عمان. بيان عاجل يدعو لإخلاء 4 محافظات في عمان بسبب إعصار شاهين.

سلطان عمان يصدر توجيها بعد وصول إعصار شاهين. علقت عمان رحلات جوية من وإلى مطار العاصمة مسقط. بداية تأثير اعصار شاهين على سلطنة عمان.

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. هيثم بن طارق سلطان عمان. تسبب إعصار شاهين الذي وصل إلى سواحل سلطنة عمان الأحد في احتجاز مواطنين داخل مركباتهم وقطع طرق رئيسية بسبب الأمطار الغزيرة والرياح القوية.

حذرت سلطنة عمان من إعصار محتمل قد يضرب سواحل البلاد. بدأت التأثيرات غير المباشرة للعاصفة المدارية اعصار شاهين على سلطنة عمان صباح اليوم السبت 2 اكتوبرتشرين الأول بمد بحري للأمواج على شواطئ البلاد. دول خليجية عدة ستتأثر في الإعصار.

وتوقعت هيئة الطيران المدني في سلطنة عمان الجمعة اشتداد العاصفة المدارية شاهين لتتحول إلى إعصار مداري من الدرجة الأولى خلال الـ24 ساعة القادمة لتؤثر بشكل مباشر على المناطق الساحلية ومن بينها العاصمة مسقط. وأصدرت هيئة الطيران المدني في سلطنة عمان مساء اليوم تحذيرا حول الإعصار المتوقع أن يضرب سواحل البلاد يومي الأحد والإثنين غدا وبعد غد المقبلين. إعصار شاهين يضرب عمان بقوة.

احتجاز أشخاص وقطع طرق في سلطنة عمان. من جانبها توقعت هيئة الطيران المدني في سلطنة عمان السبت اشتداد العاصفة المدارية شاهين لتتحول إلى إعصار مداري من الدرجة الأولى خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة وتؤثر بشكل مباشر على المناطق الساحلية ومن بينها العاصمة مسقط اعتبارا من. وفي إطار جهود سلطنة عمان لمواجهة إعصار شاهين وجه سلطان عمان هيثم بن طارق بتوفير كل ما من شأنه المحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين أثناء تعرض السلطنة لتأثيرات الحالة المدارية شاهين.

تدابير عاجلة في عمان والإمارات لمواجهة الآثار. أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في سلطنة عمان قبل قليل تحديث بشأن الحالة المدارية شاهين في بحر العرب وأشارت إلى تعمق العاصفة المدارية شاهين إلى. وفيما رفعت سلطنة عمان حالة التأهب وأطلقت الإمارات العربية المتحدة تحذيرات قالت مسؤولو الطقس في السعودية إن المملكة لن تتعرض لآثار مباشرة.

دخول عين الاعصار_المداري حاليا بين ولايتي المصنعة والسويق مصحوبة بأمطار غزيرة جدا ورياح شديدة سرعتها على جدار الإعصار ما بين ١٢٠ و. بدأ إعصار شاهين في الساعات القليلة الماضية تأثيره في سلطنة عمان حيث أعلنت العديد من وكالات الأرصاد الجوية التي تتابع الإعصار عن كثب أن مركز الإعصار بدأ الدخول إلى بحر عمان وبدأت ظهور عنين الإعصار وقد تم نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر وصول الإعصار شاهين. أوردت وكالة الأنباء العمانية أن أمطارا شديدة الغزارة تتساقط في محافظة مسقط بسبب إعصار شاهين فيما أفاد الدفاع المدني العماني بأنه تمت الاستجابة لتسعة بلاغات.

تحذير من إعصار مداري وفيضان أودية. ومساء الأحد وصل إعصار شاهين المداري إلى نطاق اليابسة في شمال سلطنة عمان حسب ما أفادت وكالة الأنباء العمانية الرسمية. وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية في بيان اليوم الجمعة أنه من المحتمل تعمق العاصفة المدارية شاهين وتحولها إلى إعصار مداري من الدرجة الأولى خلال الساعات الأربع والعشرين المقبلة.

أصدر سلطان عمان هيثم بن طارق مساء اليوم السبت توجيهيا بعد تعرض السلطنة لتأثيرات الحالة المدارية شاهين.


Jxl5d78t Dk16m


Rra0oa8me0gnym


0twvmhwalon3xm


Ntklr Wcxds0vm


Stojjarz65lxvm


Qwdikpahz3vdzm


Eo6pbexpe47lbm


Mkfq4iyg9k6xam


Dghaddwe6ip5sm


9ufye3pdvxvjmm


Qanb3dc Amtjrm


Hmxdcoak0or0qm


Ekxi Ux69wicsm


Wnnwk19aosjq2m


N Tif81n4w74gm


A 0joryjptgxlm


9zys9gtjz Siem


Urrjlxzv2is1ym


U8ggw9nkx1scsm

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Posting Komentar

Iklan Tengah Post

Iklan di bawah Postingan